كيف تشعر وسلاحك يوجه ضدك؟

كما كنت قد أسلفت الذكر سابقاً بأني سأخرج بمفاجئات للمجموعة التي تطلق على نفسها اسم الجيش الالكتروني السوري ومرتزقتهم، ها أنا أحقق وعدي بأول مفاجأة لهم.

ما يقوم به مرتزقة الجيش الالكتروني السوري هو استخدام برنامج كتبه لهم شخص يدعى (أو يطلق على نفسه اسم) Alex Izeld، مهمة هذا البرنامج هو إرسال آلاف الطلبات غير المكتملة إلى مواقع معينة بهدف إشغال Apache والخدمات المشابهة الأخرى بالرد على هذه الطلبات وحجبه مؤقتاً (تأخيره إن جاز التعبير) عن الرد على طلبات أشخاص آخرين يحاولون الوصول إلى الموقع بشكل طبيعي.

الفكرة تكمن في أن الطلب المرسل لا يتم إنهاؤه من قبل طرف المستخدم، ولتبيسطها تخيل التالي، شخص يلقي السلام على أحد ما لا يعرفه من قبل، “السلام عليكم ورحمة الله”، ويقوم الطرف الثاني برد السلام والاستفسار عمن يكون، “وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، من معي؟”، هنا لا يعود الطرف الأول للرد على السؤال ويترك الطرف الثاني ينتظر.

هذه هي الفكرة من مصطلح يطلق عليه Half-Open Session.

عندما تغرق الخدمة بآلاف الجلسات نصف المفتوحة كهذه، وخصوصاً عندما يكون هناك آلاف المستخدمين الذين يقومون بإرسال هذه الطلبات في الوقت ذاته، سيتم حجز جزء كبير من موارد الموقع لهذه الطلبات ويحرم منها الزوار العاديون، وفي النهاية قد تنتهي هذه الموارد مما يؤدي إلى توقف الموقع عن العمل، وهذا هجوم يطلق عليه اسم Denial of Service (هجوم حجب الخدمة).

نعود لهدف التدوينة الأساسي، والسؤال: “كيف تشعر وسلاحك يوجه ضدك؟”

قمت بالتعديل على البرنامج الذي كتبه Alex واستبدلت قائمة المواقع التي يهاجمها بقائمة أخرى هي التالية:

rtv.gov.sy موقع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون

addounia.tv موقع قناة الدنيا السورية

syriarose.com الإخباري الموالي

syria-news.com الإخباري الموالي

أهم ما أرغب بلفت انتباه القراء إليه، وخصوصاً من هو في سوريا، بأن يتم الاتصال عبر قناة مؤمنة VPN (Virtual Private Network) قبل استخدام البرنامج، حتى لا يتم التنصت على الاتصالات وكشف مصادرها (منازلكم، عملكم، … إلخ)

الموقع التالي يظهر قائمة بأفضل 10 برامج مجانية منها:

http://techpp.com/2009/07/09/top-5-free-vpn-clients

يمكن تحميل البرنامج عبر الرابط التالي:

http://www.4shared.com/file/tnVuIZkW/D0S.html

لأي سؤال يرجى ترك تعليق.

وترقبوا المزيد من المفاجئات 🙂

~ Xacker

Advertisements

9 Responses to “كيف تشعر وسلاحك يوجه ضدك؟”

  1. cyber k!d Says:

    مرحبا انا حابب اشكرك على البرنامج
    و طبعا هدول الأغبياء المفكرين حالون جيش ما الون علاقة بشي اسمو تهكير
    و تلت رباعون جحاش

    الله يكتر من أمثالك بس بدي اسئلك عندك فكرة كيف بدنا نسكر صفحتون
    يعني هي شغلة الريبورت متل قلتها لانها ما بتقدم ولا بتأخر

    بانتظار ردك معلم

  2. cyber k!d Says:

    و بدي اسألك في مجال انشر البرنامج على صفحة الجيش السوري الالكتروني ضد بشار الأسد
    و انشره بباقي المواقع حتى نضربلهم مواقعون

    ؟؟؟؟

  3. بالنسبة للبرنامج أكيد بتقدر تنشرو كيف ما حبيت
    بس أهم شي برجع بكرر التأكيد على استخدام برنامج VPN وخصوصاً للموجودين داخل سوريا، لأن جماعة الاتصالات عندهم اليد العليا بهالموضوع إذا ما كنت مستخدم VPN.

    بالنسبة لإغلاق صفحتهم على Facebook فلو كنا على الطرف التاني من الخيط، كان الموضوع سهل جداً، بس هلأ صار الموضوع بده شوية حيلة، تروك هالموضوع عندي لأن إذا كترت الايدين بالطبخة بتحترق.

    آخر شي، أنا ضد فكرة تنحي السيد الرئيس عن السلطة، لأن لسه الموضوع غير مؤكد هل اللي عم يصير بموافقته أو بالضغط عليه *غصب عنه* — إذا بدنا نحكي الدغري، هالمظاهرات لازم تكون ضد الشلة اللصوص المعروفة من أكتر من 20 سنة ولازم تكون ضد اللي حوليه، هدول لما بيسقطو فأنت بتكون عم تتخلص من سنين سودا بتاريخ سوريا، بس إذا تنحى الرئيس عن السلطة شو بتكون استفدت؟ اللي حوليه أساساً مو سياسيين ولا آخدين مناصب وزارية لحتى يسقطوا بسقوط النظام فلهيك رح يبقو والمنطق بقول أنو جذورهم بالأرض متمكنة أكتر من الرئيس نفسو.

    لازم نكون أوعى بمطالبنا

    بالتوفيق.

  4. ليكو خدام، صار شريف مكة وعم ينظر من برا سوريا وفاتحلي موقع free-syria.com وقال شو عم يكشف فساد آل الحكم…
    مالشعب السوري كلو بيعرف مين خدام وشو عمل هو وولاده بهالبلد، هلأ صار بخاف علينا وبدو يفتحلنا عيوننا على الفساد هالفاسد المنافق؟
    صفحتو وأي صفحة داعمة إلو بالنسبة إلي متلها متل أي موقع بيكذب وبيخفي الحقائق وبيصفق أكتر ما بيشتغل ببناء هالبلد ورح يكون سقوط مواقعه قريب جداً.

  5. cyber k!d Says:

    هلاء بجوز حكيك فيه شوية صح
    بس لما بتشوف كل هالعالم عم تموت بالشوارع بتقول اكيد الرئيس الو ايد بهالشغلة و كان بيقدر ما يوصل لهالمرحلة

    على كل لو صار في اصلاحات نظامية و حرية انا ما بتفرق معي مين ما كان رئيس المهم يعطوا العالم حقوقهم و يحاسبوا كل فاسد

    شكرا كتير الك للمساعدة
    و بالنسبة لل vpn بنصح الكل
    يختاروا proxpn

    او vpn tool
    لانون الوحيدين المجانيين و اسرع شي حاليا

  6. تحياتي

    خلينا نناقش فكرة انو يكون الو ايد بالموضوع
    حط حالك محلو
    في ديناصورات معروفين حوليه من كل الجهات
    وحدا عم يقلك بتطلع بتقول هيك هيك هيك يا إما بنصفيك بأي طريقة كانت وبنلزقها بشي مؤامرة
    إذا مو هلأ بعدين

    شو رح تعمل ساعتها بعد ما صار عندك زوجة وأطفال؟
    هون ما عاد يفكر كرئيس دولة، صار يفكر كأب

    مع احترامي لشخصو، بس لسه ما خلق الله رئيس متل نيلسون مانديلا

  7. cyber k!d Says:

    هلاء بجوز حكيك صح
    بس في كتير عالم ما رح تصدق هالحكي
    لانو لو كان فيه خير ما كان ضل ساكت لهلاء
    يعني متل ما بقول المتل دود الخل منو و في

    على كل الله يقدم اللي في الخير لهالبلد

  8. آمين يارب.
    سررت بزيارتك مرة أخرى.

  9. PIMPED By Xacker l00l

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: