موقع وزارة الداخلية السورية متوقف عن العمل

نعود للتدوين بعد أسبوع حافل، والخبر اليوم عن موقع وزارة الداخلية السورية حيث أن الموقع متوقف عن العمل ولا يظهر كم المدة التي بقي فيها الموقع على هذه الحال.

هل السبب هو OpSyria وتنظيم Anonymous أم السبب يتعلق بقيام المسؤولين عن الموقع بنقل استضافته بتاريخ 5/2/2011 (أي منذ 4 أيام مضت) من أحضان شركة استضافة أجنبيه إلى أحضان مزود الخدمة SCS (الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية – Syrian Computer Society)

حالياً لا ندري، ونتمنى للموقع العودة إلى العمل مجدداً

تحديث:

الموقع يعمل الآن. يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم

Advertisements

5 Responses to “موقع وزارة الداخلية السورية متوقف عن العمل”

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    والله يا أخي مواقع النظام البائد بإذن الله تعالى
    كلها زبالة يعني مو ملاقين موقع نخترقوا
    والله مشكلة كل ما نيجي نخترق موقع بسكروا وبيقفلوا الباب وراهم
    بس نحن وراهم وراهم
    ^_^

  2. تحالف المجتمع المدني السوري- تماس Says:

    ندعو الشعب السوري والشعوب العربية الحرة , والى كل ذي ضمير حر , مقاطعة جميع البضائع الروسية , الصينية والايرانية , نظرا” للمواقف غير المشرفة والمؤيدة لنظام مجرمي الحرب والانسانية بشار وماهر وآصف , والجهود الدنيئة والقذرة التي تبذل عكس التيار , لاطالة عمر نظام القتل والتعذيب والنهب , سواء أكان ذلك في المحافل الدولية أم عبر تقديم الخبرات الاجرامية الديكتاتورية لقهر ارادة الشعب السوري . ان كل ذلك بدون طائل , لأن النظام الميت أخلاقيا” وسياسيا” وسريريا” , لن تنفعه أدوية العالم كله لانعاشه , مادام الشعب السوري قد قال كلمته!!

  3. …ما يزال الفتى الطائش بشار وكتائب الاسرة الاسدية واجرائهم من اعوان المخابرات يحاولون باستماتة قاتلة
    ” استحمار” العالم بأسره وليس الشعب السوري الحانق عليهم فحسب . ان عمل فبركات مخابراتية وتصوير جثث تفجيرات وهمية لخلط الاوراق , وذلك بالتزامن – فقط – مع وصول بعثة مراقبي جامعة الدول العربية هي عملية مكشوفة !! نحن لسنا في ثمانينات القرن الماضي زمن النباش الاول حافظ الاسد – لعنه الله عليه –
    العبوا غيرها ياأغبياء المخابرات السورية … نراكم في لاهاي لمن سوف يبقى منكم…
    لقراءة المزيد راجع تحالف المجتمع المدني السوري- تماس – على الفيس بوك

  4. ahmed Kabkabo Says:

    خبر عاجل جدا” : تم فصل الارهابي الغر مرتكب تفجيرات دمشق الاخيرة, وجاء في ورقة الفصل الموقعة من القائم بأعمال بن لادن النائب الدكتور الظواهري ,أن التنظيم سيحمله ويخصم من راتبه ثمن السيارة المفخخة, وقيمة الفتاش المستخدم وذلك للغباء الشديد وسوء اختيار المكان والزمان ولقلة عدد القتلى والمخالف لمبادىء التنظيم والمضر بسمعته الاجرامية.
    وبدلا” من التسكع في أزقة قرية القرداحة , تم التوقيع- بحمد الله- على عقد عمل سريع للارهابي “الغر” من قبل القصر الجمهوري بدمشق , بمهام مرافقة امامية لبعثة مراقبي جامعة الدول العربية , لرمي بعض الجثث أمامهم وعمل شوية تفجيرات للمواقع التي ستراقب مع عقد من الباطن لمقاولي التبرير في قناة الدنيا والآخرة للتصوير الفوري والممنتج والتي شعارها عاش القائد ومات الشعب.

  5. الدكتور أحمد كباكبو Says:

    قراءة تحليلية نفسية للعقل الباطن وراء خطاب الرئيس القائد الاسد وعمقه الارتوازي

    بقلم د. أحمد كباكبو – طبيب امراض عقلية

    قبل التعليق على هذا الخطاب التاريخي , يتعين التركيز على مشكلة اساسية نفسية موروثة, وهي حالة ” التماهي العقلي” بين فرد وشعب كامل – سورية الاسد / الاسد سورية وذلك , بالتحدث باسم سورية, وليس باسمه كرئيس لكتلة حزب من عدة أحزاب موجودة , فالمحطات التلفزيونية وعشرات الصحف ” مكرسة للحرب على سورية” هو لايقول – عن وعي أم في غياب كامل للوعي – أن الحرب هي ضدي لأنني ديكتاتور ابن ديكتاتور !! لأنه يعتقد – كحالة وراثية مزمنة تشكل انفصال عقلي عانى منها أبوه من قبله – أنه هو سورية وسورية هو !!
    يساعد على تفاقم هذه الحالة المرضية المزمنة , وجود بعض من تافهين ومرتزقة وزبالة البشر من السوريين والعرب ممن يضخمون هذه الآفة العقلية للمريض النفسي , بشكل يضيع معه الحد الفاصل بين ماهو منطقي وماهو جنون العظمة , وعادة لايشفى منها المريض – وللأسف الشديد – سوى في لحظات تجلي الحقيقة , كما اكتشفها ملك ملوك أفريقيا القذافي حين الاعتداء عليه جنسيا” قبل قتله من قبل شعبه الثائر في لقطات لم تبث على الشعوب العربية.
    التالي هي مقتطفات من الخطاب التاريخي للرئيس المناضل الديكتاتور بشار حافظ الأسد , ويقابلها التحليل النفسي لحالة الانكار التام لما يحصل من مآسي وكوراث في سورية على يديه:
    1-كل ما يجري في سوريا هو مؤامرة خارجية وهذا ليس خاف على احد …وتجار الحرية والديمقراطية الذين يبكون على دمائنا هم وراء هذا ….الآن انقشع الضباب ولم يعد ممكنا اخفاؤه فقد سقطت الاقنعة عن الاطراف …والشعب السوري بصموده كشف المخطط .
    – العقل الباطن : كيف يصح أن يتآمر أحد غيرنا !! أبي وعصابته ,وأنا فيما بعد ظلننا نتآمر على الشعب السوري والبلاد العربية منذ عشرات السنين , ولايجوز لأحد أن يتاجر بالشعب السوري , أو بالجولان أو بلبنان أو بفلسطين غيرنا , نحن الوكلاء الحصريون ولانقبل تغيير الوكالة لامن الغرب ولا من اسرائيل ولامن العرب..واذا سحبت الوكالة مننا سنحرق البضاعة ونهدم هذه التجارة. لقد أنذرت اسرائيل عبر شريكي التجاري رامي ولكن لم تفهم الرسالة حتى اليوم

    2- ستون محطة تلفزيونية مكرسة للحرب على سوريا وعشرات الصحف ومئات المواقع .
    – بالتعود على كم محطة تلفزيونية حكومية تلعق مؤخرتنا وأحذية رجال مخابراتنا ومداهنة لنا وباسئتجار كم لبناني مرتزق يدافعون عن الصمود والتصدي ديموقراطية قلع العيون والأظافر السورية , أنا مصدوم جدا” من وجود محطات اخرى لها رأي آخر . أنا مثل أبي الاعلامي الأول والرياضي الأول والمعوق الأول حيث لااعلام ولاصحافة لاقبلنا ولابعدنا , ومستعدين للقتل والسحل وقلع الاظافر لكل من يبدي أبسط رأي معارض.

    3-لقائي مع المحطة التلفزيونية الامريكية جرى تحويره وتزويره وهو هو جزء من الحملة ضد سوريا وشخصيا عندما شاهدته كدت اعتقد بان ما اقوله صحيح والهدف كان ان يقولوا ان رئيس الدولة يتخلى عن مسؤولياته واقول لهم خسئتم .
    – ما هذا .. ياالهي.. ” خثئتم ” لايجوز لأحد أن يزور غير أبي وانا سواء بفبركة احزاب الجبهة الوهمية ,عمل انتخابات مجالس شعب أو محلية مزورة, نحن نزور حتى انتخابات نقابة الزبالين لأننا نخاف من أي رأي حر وعند الحاجة نحن نفبرك اعترافات ارهابيين جاهزين على التلفزيون السوري لذلك أقول
    – ” خثئتم ”
    4-هناك فارق بين الموقع والمسؤولية ولن اترك المنصب مادام الشعب يريدني ومستمر بدعمي ……اذا كان هناك اختلافات نلجأ لصندوق الانتخابات نغير برلمان او نغير حكومة
    أجل… صندوق الانتخابات بادارة المخابرات العامة والامن السياسى والجوي والبحري وأمن المجاري والمراحيض العامة , أريح لي وللشعب والحل الافضل للجميع هو ” الاستفتاء بنعم ولللأبد” ولمرة واحدة طوال حياتي , هو أفضل الحلول السياسية ونقتصد نفقات الانتخابات المستوردة من الغرب والامبريالية .. ونخفف على الشعب السوري المنتوف ريشه وعظامه

    5-حديث عن المؤامرات وصمود الشعب السوري ضد ازلام التآمر
    لايجوز التآمر سوى من قبلنا , ان أي معارضة سياسية هي مندسة وعميلة وغربية على المجتمع السوري كما انها تآمر لامحالة … بينما حين اجتمع أنا وماهر ,آصف , جميل وهشام والخولي وننتداول في الورطة وكيف نتخلص منها بفبركة عمليات ارهابية وقتل المتظاهرين العزل فهذا يسمى ممانعة ووطنية وتصدي للخارج وقمة الاخلاص للشعب والوطن!!
    6-الجامعة العربية انعكاس للحالة المزرية وفشلت خلال ستة عقود باتخاذ قرار يصب في مصلحتنا ….عبد الناصر قال ان سورية هي قلب العروبة النابض وبذلك فتجميد مشاركة سوريا باجتماعات الجامعة العربية يجعل الجامعة تصبح عروبتها معلقة والجامعة العربية بدون سوريا ستكون لا جامعة ولا عربية بل مستعربة ……العروبة ليست عرق عربي بل كل من شارك من كل الاعراق فالعروبة حالة حضارية ولم تبنى من قبل العرب فقط بل ساهم فيها كل من تواجد من غير الاصول العربية ايضا ……لسنا شوفينيين .
    “خثئتم” نحن لسنا شوفنيين , بل نتحدى من يقول اننا لاندير سورية بعقلية عائلة فلاحين طائفيين حاقدين ومتخلفين !! وذلك منذ وصول أبي الذكي بقفزة فضائية من رتبة رائد مطرود من الجيش لنواياه الحقيرة وحقده على كامل الشعب السوري وبعد ان رقى نفسه بنفسه الى رتبة فريق , والذي استفاد من غباء من حوله للوصول الى الحكم في غفلة من الزمن , أحاول أنا جاهدا” بطلوع الروح ان اتذاكى كما تذاكى أبي من قبلي بتقبيل مؤخرة الولايات المتحدة الامريكية , بسلام مع اسرائيل و ياسيدي بدون سلام مع اسرائيل , بجامعة عربية نحترم قراراتها حين تمنحنا الضوء الاخضر لاحتلال لبنان واذلال الشعب اللبناني وسرقته , ولكنه فورا” تصبح جامعة “عبرية” حين تتحدث عن أبسط حقوق الشعب السوري بعدم تعريضه للقتل والتعذيب !!

    7-خطتنا للاصلاح تقوم على شقين الاصلاح السياسي وعلى مكافحة الارهاب
    شق الاصلاح السياسي انجزنا القوانين ( اعلام – احزاب – انتخابات – ادارة محلية ) انتخابات الادارة المحلية لم تكن المشاركة بالنسبة للمرشحين والناخبين جيدة بسبب الظروف الامنية شق مكافحة الارهاب سنضرب الارهابيين بيد من حديد ولا تساهل في من يروع امن المواطنين ولا تسوية مع من يتعاطى مع الاجنبي ….اذ لا نريد ان يتكرر مع ما حصل مع اخوان الشياطين اذ استمرت الحرب معهم ستة سنوات ولا نريد ان نستمر لمدة طويلة بالحرب مع الارهاب لانه كلما طالت المدة كبر الارهاب وزادت الاسلحة المهربة والمناطق التي يسيطرون عليها وكان هذا رايي منذ البدء , لذلك اطلب من المواطنين احتضان الجيش والامن ويمكن ان يعملوا مثلما فعل بعض الاهالي بمناطق اخرى اما تشكيل دوريات مراقبة او وحدات لحماية مركبات الجيش او نقل معلومات عما يجري في مناطقهم .
    في الحقيقة قصدت أن اقول شقوق:
    هذه الشقوق تشمل الاصلاح السياسي على مدى حياتي وحكمي لسورية !! الى أن يصبح عمري 100 سنة , وطبعا” سوف أترك بعض أمور الاصلاح لما “خربه” أبي وخربته أنا لأبني حبيبي حافظ السادس عشر للمتابعة والاصلاح ! تعلمون أن امور الديموقراطية ليست أمرا” سهلا” وتحتاج لعشرات السنين من حكم سلالة الاسد المخابراتية حصرا” , لأن الشعب السوري لايفهم لا بالسياسة ولا بالحكم ولا بادراة الدولة للأسف … نحن الذين نزلنا من الجبل بعد اضطهاد وقهر شديدين الوحيدين الذين سننقذ سورية ولو بحرب اهلية واستيراد مقاتليين ايرانيين وجلب أساطيل دولة شبه عظمى والاختباء في قفاها ومسك ردائها من الخلف ثم تهديد العالم المتآمر بأجمعه بل مسح خريطة أوربا وأمريكا .. “خثئتم” هذه هي السياسة…
    أما بالنسبة للمتظاهرين الارهابيين فقد ظلننا عشرة أشهر نقتل ونسحل ونغتصب على أمل ان يحملوا سلاح ويتحولوا الى ارهابيين , ولكنهم خيبوا أملنا وأفشلوا خطط ماهر والآصف وهشام والتركماني والخولي وجميل فمازالت الثورة السورية بأغلبها سلمية , ومع ذلك سنحاول قدر الامكان خلط الاوراق بأي شكل يعني سيارة مفخخة هنا عبوة ناسفة هناك , كم جنازة مهيبة مفبركة واحضار نساء من المزة 86 وحي الزهراء للبكاء على قناة الدنيا لتبيان حجم ارهاب المعارضة والجيش الحر !!

    8-مكافحة الفساد : طلب مني مواطنون ان اقوم بمعاقبة بعض الفاسدين ولكني اؤكد ان هذه ليست مهمة شخص رئيس الجمهورية بل المؤسسات فالرئيس يمكن ان يعاقب شخص او شخصين بينما المؤسسات تحاسب المئات
    شييء غريب والله … أنا رئيس , يعني علم – تحية مدرسية صباحية قائدنا الى الأبد – أركب سيارة سوداء , أقتل الشعب وأسرقه ويصفقون لي في مجلس الشعب , هذه مهمتي , ماذا تظنون ؟ اذا قتل امراء فروع المخابرات وسجنوا وسرقوا كل الشعب السوري انشاء الله تظنون أن هذه هي مهمتي !! لا نسيت… خثئتم .. صح أنا مسوؤل بس عن حب الشعب لي دون أي سرقات أو قتل 6000طفل أوامرأة أو متظاهر سوري فضلا” عن اعتقال مئات الآلآف!!
    بعيدين شو فساد ما فساد , نحن جميعا” شرفاء ومن يسرق يذهب السجن في سورية القانون والعدل , شوي ثانية بيتقولوا انو شريف مكة ابن خالتي – العصامي – الذي باع دجاجات أبوه في القرداحة ومنها وسبحان العاطي الذي” قالو خود يارامي ” , عمل امبرطورية مالية هو وأخوه المخابراتي حافظ “شريف الفاتيكان” المسكين الذي حجز الغرب المتآمر على سورية ال 54 مليون دولار من حر مال أبوه محمد بعد بيع دجاجات و بيض الضيعة!!

    9-لا احبذ مصطلح حكومة وحدة وطنية فليس لدينا انقسام وطني او امراء حرب او شرخ كبير كما بدول اخرى لذلك افضل مصطلح توسيع المشاركة او حكومة وفاق وطني وسيتم تشكيلها قريبا جدا بمشاركة كل الاطياف السياسية ومنها المعارضة ولكن من هي المعارضة ؟…هناك شخصيات معارضة وهناك تيارات معارضة وبما انه لا توجد انتخابات فلا يمكن تقييم الحجم الحقيقي لهم في الشارع لاعطائهم نسبة تمثيل تتناسب مع ذلك ولهذا سنلجا لمعايير خاصة
    نعم , لاأحبذ مصطلح حكومة وطنية لأنه فذلكة , ولأنني وبادراة البلاد بمعايير مافيوزية اجرامية أحبذ جدا” مصطلح التوجه الى حرب أهلية طائفية على مبدأ علي وعلى رئيس العصابة الأخر عدوي(الشعب) مادام لايسمع كلمتي وكلمة حبيباتي امراء ومماليك فروع المخابرات , اما ان اقتل المتظاهرين أو يقتلوني أنا وعصابة أبي , البقاء للطرف الاكثر دموية..انتبهوا نحن ليس لدنيا في سورية امراء حرب, ولكن بالطبع لدنيا امراء فروع مخابرات صنعهم ابي باتقان شديد وصدقت وصدقوا ان الوضع المعكوس سيستمر “للأبد”!! وان الجيش العقائدي وكم رجل مخابرات سيقفون في وجه شعب يكرههم ويحتقرهم ويلعنهم ليل نهار!!

    وساعرف المعارضة الوطنية بالتالي :

    -لا نريد معارضة تجتمع مع السفارات
    نحن من يجتمع فقط ويتآمر مع السفارة الايرانية والروسية
    -لا نريد معارضة تاخذ مؤشرات من الخارج
    نحن فقط الجهة الحصرية المخولة لاستلام التوجيهات من اسرائيل
    -لا نريد معارضة تجلس معنا وتبتزنا بسبب الازمة
    فقط حبيبي ابن خالتي العصامي رامي والقصر والمخابرات هم لهم حق الابتزاز الحصري للشعب السوري , ابتداء من بسطة الشارع وحتى عمولات ورخصة الموبايل وسرقة النفط بالمليارات
    -لا نريد معارضة تقول ساجتمع معكم سرا كي لا اغضب احدا
    قرد ولو…يخرب بيتكم شو صرنا مشبوهين حتى تخافوا من الاجتماع معنا و السلام علينا .. اي شو… شراميط… ايه.. الله يرحم ايام ابي الذكي الذي كان صراصير السوريين واللبنانيين يتمنون الاجتماع معه حين كانت الجامعة العربية بحق عربية يعني مهمتها ان تبصم للحكام العرب !!

    والحكومة الجديدة ستكون مزيج بين السياسيين والتقنيين لان بعض الوزارات عملها تقني وغير ممكن ان ناتي بسياسي ليدير وزارة تقنية .
    أعتقد جازما” أن وزارة الداخلية والخارجية والدفاع هي وزارات تقنية والدليل أن تقنية التعذيب بالكرسي الالماني السوري وقلع أظافر اللأطفال في درعا وغيرها , تقنية بخ المدرعات باللون الأزرق للتمويه , تقنية فبركة أفلام عن متظاهرين ارهابيين من قبل عميد الدبلوماسية السورية كلها أمور تقنية مخابراتية بحتة … صح يارجال ؟ أما السياسة فهي فقط لمن يفهم في السياسة وأعني نفسي وماهر وأمي وبشرى والآصف ورامي الشريف جدا”.
    10-بالنسبة للحوار الوطني كان ناجحا الذي جرى في المحافظات اما الحوار المركزي فلم تقبل بعض اطراف المعارضة بالحوار فالبعض يريد الحوار معنا بالسر والبعض ينتظر كي يرى اين ستذهب الامور كي يحدد موقفه ….لذلك نحن منفتحون على الحوار ومتى هم يرغبون فنحن جاهزون .
    الحوار الوطني هو فقط الذي يتم عبر ومن خلال وبموافقة وتدبير وتنظير أجهزة المخابرات , من الاخر: لاحوار سوى بين عناصر المخابرات أو سوريين مايزالون يخافون منهم , أو بين البعثيين أنفسهم مع شوية تصوير من قبل قناة الرآي الخشبي الواحد الدنيا والتي تمويلها يأتي من سرقة الشعب السوري. هذا هو الحوار الوطني الحق والباقي كله تآمر وارهاب

    11-بالنسبة للمصالحة الوطنية فبعد انتهاء الازمة الكل سيسامح الكل وفقط التسامح يبني الامم والانتقام يدمر البلد
    انظروا وتعلموا من تسامح أبي حافظ القائد رهيف الاحساس والعاطفة , لقد تسامح مع مدينتي حماة وحلب عبر قتل وتهجير عشرات الآلآف فقط . ولكن ألست ” حسيس” أكثر منه لأنني لم أقتل خلال فترة حكمي القصيرة جدا” ” ياحرام فقط 11 سنة” سوى عدة آلآف .. شو مافي تقدير ياقرود المعارضة ؟

    خلاصة التحليل النفسي و التعليق الطبي :
    بشار يظن جادا” أنه رئيس فعلا” وانه يحكم دولة وأنه يمر بأزمة عابرة ستمر وأن مئات الآلآف ممن قتل احبائهم وأهلهم واصدقائهم وسجنهم وهجرهم ظلما” وعدوانا” هو عصابته ومؤيديهم سيسكتون اما بالقمع الدموي واما بالمصالحة , مما يشكل حالة هلوسة متدهورة ذهنية وبصرية وسمعية حادة بالاضافة الى حدوث نكس لأنفصام شخصية ارتجاعي لثمانينات القرن الماضي , وحنين شبقي جنسي لتلك المرحلة الجميلة في حياة عائلة الاسد حسب المعايير الفرويدية.
    حالة انفصام الشخصية هذه لن يصحى منها لاهو ولا من يؤيده ( يجب ملاحظة أن ظاهرة المرض النفسي هذا معدية للمنتفعين من نظام بشار فقط دون من عنده ادنى حس وطني سوري) سوى عندما يجد نفسه في قفص المحاكمة هذا اذا ” تسامح ” معه من سيقبض عليه ولم يجري على رأسه ما جرى في مثل حالات القبض على بعض الرؤوساء العرب والافارقة .
    العلاج : انجوا بجلدك قبل أن يفوت الآوان وبما خف وزنه وزاد ثمنه كحبيبك زين الهاربين , لأنه غبي ابن غبي من يعتقد أن افردا” أو جماعة او طائفة أو حزبا” أو تنظيما” سريا” مخابراتيا” عائليا” يستطيع الوقوف بوجه شعب بأكمله. هكذا علمنا القائد الأسد الذي كان قارئا” جيدا” للتاريخ ويبدو انك لم تذاكر جيدا” مثله وتخلط بين تمرد حزب ديني وثورة شعب .. والايام بيننا يا بشار.
    الدكتور أحمد كباكبو –
    Email: ahmedkabkabo@yahoo.com
    معارض ومهجر سوري مقيم في الصومال

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: